مفتاح خريطة الكنز لكي تجد المعادن النفيسة في تجارة الدومينات

مفتاح خريطة الكنز لكي تجد المعادن النفيسة في تجارة الدومينات

ربما إن قمت بقرائة عنوان هذه المقالة سوف تظن أنني أكتب كلمات فقط من أجل جلب الانتباه أو ممكن أن تظن أنني في هذا المنشور سأعطيك طريق سريع لكي لا تقوم بأي نوع من المجهود و تحصل على أفضل النتائج .

في الحقيقة الهدف من هذا المنشور هو أن أعطيك الاتجاه الواضح الذي سوف تمشي عليه لكي تطور من نفسك في تجارة الدومينات و لكي تعرف جيدا المحطات التي سوف تمر منها دون أن تتوه و تكون على معرفة بالأتجاه الصحيح .

فإن كنت من الذين يتابعون كل ما أشرحه فسوف تعلم أنني سبق و قمت بعمل منهج كامل يتكلم حول ماهي المستويات التي سوف تمر منها كشخص يشتغل في تجارة الدومينات سواء أردت إحترافها أو إردت فقط أن تحصل على دخل إضافي يساعدك على مصاريف الحياة و أن لم تشاهد هذا المنهج فسوف تجد رابطه اسفله 👇

منهج تعلم تجارة الدومينات من الصفر إلى غاية الإحتراف

هذا المنشور نوعا ما مختلف و السبب هو انني هنا سأتلكم معك بشكل واضح حتى تعلم في اي طريق سوف نمشي عليه .

الربح من الإنترنت بدون رأس المال

مجال تجارة الدومينات هو مجال استثماري بالأساس يعتمد بشكل رئيسى على الإستثمار في دومينات ووضعها للبيع ثم الإنتظار إلى غاية ان تأتيك مبيعات بأسعار كبيرة ، و الذي يجعلك تحقق أرباح كثيرة هو محفظة الدومينات حيث أنك كلما كانت المحفظة كبيرة كلما نسبة المبيعات سوف تكون اكبر مما يعني انك ستحصل على ارباح اكبر و بشكل سلبي بدون اي مجهود .

بطبيعة الحال بناء المحفظة يحتاج أول شيئ إلى وقت خصوصا و أنك سوف تقوم ببنائها شيئا فشيئا و كذالك المحفظة تحتاج إلى رأس مال من بناء تلك المحفظة .

و بطبيعة الحال رأس المال سيكون أكبر عائق لأي شخص سواء كان عربي او أجنبي لأن الشراء يكون بالدولار .

لكن بحكم أننا نعيش في دول عربية و سعر العملة المحلية هو أقل من الدولار فهنا التحدي سيكون أكبر و هذا يعني أننا يجب أن نقوم بإيجاد حل لهذا الامر خصوصا و أننا نعلم كلنا قوة مجال الدومينات و قوة المبيعات الموجودة فيه .

و بحكم أنني مثلكم أعيش في دولة عربية و بحكم أنني كذالك أبني محفظة دومينات و بحكم أيضا أنني كنت يوما ما مبتدأ و لم أجد الحل هنا بدأت بشرح أمور تجعلك تحقق مبيعات سريعة بأسعار معقولة ( محترمة في الوطن العربي ) , و هذه المبيعات هي التي ستجعلك تكسب المال أولا و تجعلك تبدأ ببناء محفظة الدومينات الخاصة بك .

فمثلا الأشخاص الذين يقولون أنهم ليس لديهم رأس المال كي يشتغلوا قمت بعمل لهم سلسلة فيديوهات مجانية تشرح بالتفصيل كيف تبدأ الربح من الإنترنت بدون رأس مال و تحقق أرباح و تعيد إستثمار ذالك المال .

رابط السلسلة المجانية على يوتيوب👇 :

https://bit.ly/461gYV8

كورس الجيو دومينات

قمت ايضا بعمل كورس مجاني يشرح لك بالتفصيل كيف قمنا بأخد مبلغ 50 دولار و قمنا بتحويلها الى 500دولار في 30 يوم من بيع الجيو دومينات

رابطها 👇👇👇👇👇

https://bit.ly/3qC2U3Z

هذه الدورة المجانية الكثير من الأجانب يريدون أن أقوم بعملها بالأنجليزية و الكثير منهم يطبقها عن طريق مشاهدة الصور دون فهم ما أقول .

قمت كذالك بعمل كورس و تحدي يشرح بالتفصيل كيفية تحويل 50 دولار إلى 1000دولار في 30 يوم من بيع الدومينات من نوعية Exact Match Domains

هذا الكورس سعره 8 دولار فقط و سوف تجد رابطه هنا 👇👇👇

الدليل الشامل للعمل في تجارة الدومينات

كل هذه الكورسات ستحتاج فقط الى شراء الدومينات و تبدأ التسويق لها و تحقق مبيعات بمبالغ تتراوح من 100 الى 1000دولار ستقوم باستخدامها في حياتك اليومية ثم تقوم كذالك بالاستثمار في الدومينات من اجل تكبير محفظة الدومينات .

و قريبا سأقوم بعمل كورس آخر يشرح بالتفصيل كيفية البيع بسعر الجملة و تحقيق مبالغ قوية من البيع بالجملة ايضا و هنا سوف نزيل العذر الخاص بانك تسوق للدومينات ولا تحقق مبيعات .

يعني الخلاصة هي ان كل هذه الكورسات تشرح لك كيف تبدأ بأقل ميزانية ممكنة و تبدأ بتحقيق المبيعات و هذه الارباح هي التي سوف تقوم باستخدامها من اجل بناظ محفظة الدومينات التي سوف تعطيك تلك الارباح و المبيعات القوية التي تراها في نيم بيو او وتويتر او غريها .

هنا يا صديقي مفتاح الخريطة واضح جدا ، قم باستخدام الاستراتيجيات التي شرحت من اجل البدأبرأس مال صغير و استثمر في الدومينات من اجل بناء محفظة دومينات تعطيك مبالغ مالية كبيرة جدا .

أعتبر محفظة الدومينات هي السيارة و مبيعات التسويق أو البيع بالجملة هو البنزين الذي يحرك تلك السيارة .

مجال تجارة الدومينات مجال واسع و كل ما تم شرحه ماهو جزء صغير جدا من هذا المجال يوجد الكثير و الكثير من الامور الرائعة التي سأشاركها معكم و ان شاء الله نجعل العرب يستأسدون المجال .

اطلب منكم طلب بسيط ، رجاءا اشتغلوا و انتزعوا الافكار السلبية من ذهنكم فهي سوف تؤديكم اكثر من افادتكم وكفانا تأخرا ، توكلوا على الله و القادم افضل بإذن الله .

في الأخير و كما أقول دائما ” اللهم يسر و كثر الله مبيعاتكم “

5 1 vote
لا تنسى تقييم هذا المقال
Subscribe
نبّهني عن
guest


0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
>
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x